أهم الأسواق الشعبية للسلع المستعملة في فلوريدا

أهم الأسواق الشعبية للسلع المستعملة في فلوريدا

ولاية فلوريدا تُعد من أجمل المدن التي تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، وهي شبه جزيرة تقع بين المحيط الأطلسي وخليج المكسيك ومضيق فلوريدا وكوبا فهو موقع متميز للغاية.

وهي تتمتع بمناخ مختلف بين الجنوب والشمال حيث أن مناخها شبه استوائي شمالًا واستوائي جنوبًا فهو بين الحار والمعتدل على مدار العام.

الولاية جميلة بما تمتلكه من شواطئ وأشهرهم شاطئ ميامي فهي تزدحم بالزوار والسائحين على تلك الشواطئ خاصَة في المواسم لقضاء أمتع الأوقات على سواحلها.

حيث يعني اسم فلوريدا (أرض الزهور) فهو اسم مميز، ومن أهم ما يميز الولاية هي المنتزهات المنتشرة بها، كما أنها تشتهر بالمحاصيل الزراعية خاصَة البرتقال.

نظرًا إلى أن فلوريدا تضم العديد من المعالم السياحية من أماكن ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة فهي تعتمد على السياحة كمصدر للدخل رئيسي فهي تعمل على جذب أعداد هائلة من السائحين.

كما يوجد بها عدة مطارات دولية هامة وأشهرها مطار فلوريدا الدولي ومطار أورلاندو ومطار ميامي، مما زاد من أهميتها، وزيادة العوامل الجاذبة للسياحة.

تضم تلك الولاية الأمريكية الرائعة 67 مقاطعة، كما أنها تضم عدد من المدن السياحة والتي تتمتع بشهرة عالمية مثل مدينة ميامي وأيضًا مدينة أورلاندو التي تُعد أفضل مدينة أمريكية ترفيهية.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على كثافة سكانية عالية فهي تأتي في الترتيب الثامن على مستوى الولايات المتحدة، فيزداد عدد السكان بشكل مستمر وذلك للنمو الاقتصادي الذي تشهده المنطقة.

التسوق في ولاية فلوريدا وأهم الأسواق الشعبية بها

يُعد التسوق من أجمل الأنشطة الترفيهية والذي يفضله الكثير من السائحين حيث أن التجول بين المتاجر والأسواق يُشكل متعة كبيرة.

ستجد بالولاية العديد من الأسواق التي تنتشر بكافة أركان المنطقة ويتردد عليها أعداد كبيرة من الزوار لقضاء بعض الأوقات المميزة وأيضًا لغرض شراء الاحتياجات الهامة والمتنوعة.

كما أنها تضم عدة أسواق للسلع المستعملة والتي تتمتع بشعبية كبيرة ويقصدها الكثير من الزوار المحليين وأيضًا من المدن والولايات المجاورة، وتشهد حركة بيع وشراء كبيرة.

أسواق المستعمل في فلوريدا تتميز بالتنوع الكبير في السلع وأيضًا أهم ما يميزها هو الأسعار المنخفضة حيث تشهد الأسواق تنافس بين السلع والأسعار.

سوق برغوث ريد بارن

يُعتبر سوق برغوث ريد بارن هو أكبر وأهم أسواق المستعمل والذي يقع على مساحة 80 ألف قدم حيث يضم عدد هائل من المتاجر المختلفة التي قد يصل عددها إلى 600 متجر.

السوق يتردد عليه عدد هائل من الزوار أسبوعيًّا يصل عددهم إلى 10 آلاف زائر تقريبا، السوق مُقام في ساحة كبيرة مفتوحة مما تجعل وقت التسوق شيق وممتع.

ستجد به العديد من السلع المتنوعة والمختلفة بأسعار زهيدة مما يتيح لك شراء الكثير بمبلغ قليل، فهو مُتاح به كل ما تحتاج إليه في مكان واحد للتوفير في الوقت والمجهود.

إذا كنت تبحث عن الملابس بمختلف الأذواق للنساء أو الرجال أو الأطفال وبعض الإكسسوارات والحقائب والأحذية فجميع تلك السلع متاحة به، يمكنك الاختيار من بين البدائل الكثيرة.

كما يوجد بعض الأدوات المنزلية ومستلزمات الديكور ومجموعة من اللوحات الفنية الرائعة ومجموعة من الأدوات الكهربائية مثل (الأباجورات المميزة) والأجهزة الكهربائية مثل (شاشات التلفزيون).

وأيضًا مجموعة من الأثاث المنزلي المستعمل من كراسي وطاولات، بالإضافة إلى ركن خاص للمجوهرات، ومن المميز توفير بعض السيارات بأنواع مختلفة، فأنت في مكان متكامل يوجد به كافة الأغراض.

يوفر سوق برغوث ريد بان بعض الخدمات الهامة التي تلزمك لاكتمال يومك التسويقي الشيق، فهناك مجموعة من المطاعم تستطيع تناول وجبة خفيفة بها وأخذ قسط من الراحة.

سوق

سوق عربة عجلة البراغيث

تضم الولاية العديد من الأسواق القديمة الهامة والتي تتمتع بحركة مستمرة من البيع وسوق عربة عجلة البراغيث يعود تاريخه إلى الستينات والذي بدأ بشخص واحد لبيع بعض أغراضه المستعملة.

وتطور المكان عام بعد عام وأصبح يتوجه إليه مجموعة من التجار لبيع بعض السلع المختلفة والمتنوعة حتى وصل عددهم إلى 2000 بائع ويقصده آلاف الزوار للتسوق والشراء.

فهو يُعتبر سوق متكامل حيث يضم كافة السلع المستعملة التي قد تكون تبحث عنها في عدة أماكن أخرى.

حيث إنه يشمل على الملابس المتنوعة للسيدات والرجال ومجموعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات والعطور بأنواع مختلفة ترضي جميع الأذواق.

ومن أكثر ما هو يميز السوق هو وجود الكتب بكافة مجالاتها تعليمية وثقافية والقصص والروايات، حيث يوجد فئة كبيرة من الزائرين يستهدفون المكان لذلك السبب الهام.

ولمحبي النباتات فيوجد لهم ركن خاص يتوفر به مجموعة من النباتات والزهور الجميلة، يمكنك اقتناء بعض الأنواع لاستكمال حديقة منزلك لتزداد جمالًا.

كما يوجد بعض التجار المتخصصين في بيع الدراجات بمقاسات وأنواع مختلفة وبأسعار منخفضة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من التجار المميزين في مجال اكسسوارات السيارات المختلفة.

أيًّا كان ما تبحث عنه من سلع مستعملة ستكون متاحة بسوق عربة عجلة البراغيث وجميعها ببدائل متعددة وبأسعار زهيدة، سيكون يومك داخل ذلك المكان مميز وممتع وحتمًّا ستقتني بعض القطع منه.

عربة عجلة

Fleamasters Fleamarket

سوق Fleamaster هو ضمن تلك مجموعة الأسواق للسلع المستعملة ويُعد من أهمها والذي يشتهر بتوافر عدد هائل من السلع المختلفة.

ستجد السوق يضم عدد من المتاجر يصل عددهم إلى 900 متجر، كما يوجد بعض الأكشاك المنتشرة بالمكان حيث يصل عددها تقريبًا 200 كشك لبيع السلع المختلفة.

السوق يوفر عدة سلع مختلفة والتي تتميز بأسعارها المنخفضة منها الملابس والأدوات المنزلية والتحف والأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ وأدوات ديكور وكافة مستلزمات المنزل.

يتوفر في سوق Fleamasters أجمل المصنوعات من الحرف اليدوية والتي تعتبر من المنتجات النادرة ويعشقها فئة كبيرة من الزوار ويبحث عنها بعض الأشخاص لحبهم لذلك الفن الفريد.

بالإضافة إلى المنتجات الطازجة وذلك لتلبية احتياجات جميع الزوار من السلع الاستهلاكية أيضًا، وإذا كنت تبحث عن المجوهرات فهي تتوفر بركن خاص لها بأذواق مختلفة.

يُقدم المكان بعض الحفلات والعروض الموسيقية وذلك في قاعة مخصصة لذلك بالإضافة إلى مسرح يُعرض حفلة الصوت والضوء، فسيكون وقت ممتع لا تفوت على نفسك حضور واحد من تلك العروض.

عليك توفير الوقت الكافي حتى تستطيع أخذ جولة كاملة بذلك المكان الرائع والتسوق به وشراء كافة أغراضك، كما يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية لأصدقائك.

ملابس

سوق فلامنغو البرغوث

تتميز أسواق فلوريدا بالتنوع الكبير لإرضاء جميع فئات الزوار وتلبية كافة احتياجاتهم من مختلف السلع، وأهم سوق يتمتع بالاختلاف هو سوق فلامنغو البرغوث.

حيث يُقدم ذلك المكان المميز خدمات متنوعة بجانب السلع المستعملة، فهو يضم بعض الأنشطة الترفيهية فهو يحتوي على ملعب لكرة القدم ويمكنك مشاركة أصدقائك في قضاء وقت ممتع.

كما أنه يوفر سوق فلامنغو البرغوث عروض موسيقية حية والتي يستمتع بها معظم ضيوف السوق، لا تنسى الحضور مع أفراد عائلتك لقضاء لحظات رائعة ومميزة.

بالإضافة إلى كافة السلع المتوفر به حيث يضم السوق 200 كشك لعرض الكثير من المنتجات وذلك من كتب بمختلف المجالات والمصنوعات الجلدية والنظارات وبعض أنواع النباتات والزهور.

ستجد أيضًا الملابس والإكسسوارات ومستلزمات الديكور ولعب الأطفال وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية المتنوعة، فستكون زيارتك لهذا المكان ممتعة ومتكاملة من تسوق واستمتاع بما يُقدم به.

فلامنغو

سوق تروبيكانا

من أهم مدن الولاية هي مدينة ميامي التي تضم العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية والتسويقية، حيث تشمل ميامي أهم الأسواق الشعبية لعرض السلع المستعملة المختلفة.

ويُعتبر سوق تروبيكانا هو أشهر تلك الأسواق والذي يعرض الكثير من السلع والبضائع القديمة والنادرة، فهو يتردد عليه أعداد كبيرة من الزوار للاستمتاع بالتجول والتسوق به.

يحتوي السوق على عدة أكشاك لتقديم السلع المختلفة والتي يصل عددهم إلى 200 كشك حيث يعمل به عدد كبير من الأشخاص داخل تلك الأكشاك ويقرب عددهم إلى 600 شخص.

يضم المكان عدة متاجر لبيع أصناف مختلفة من السلع والمنتجات مثل الملابس للنساء والرجال والأطفال والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل وأدوات منزلية من تحف وأثاث ومستلزمات ديكور رائعة.

بالإضافة إلى النباتات الساحرة وبعض أنواع الزهور، كما يوجد أصناف متنوعة من المواد الغذائية والخضروات والفاكهة الطازجة، ستجد أيضًا ركن خاص للطيور والحيوانات الأليفة وكل ما يلزمهم مثل الطعام.

يوفر سوق تروبيكانا خدمات ومرافق مختلفة لمساعدة الضيوف في قضاء وقت مميز داخل المكان، ستجد بعض الساحات المخصصة للطعام التي تُقدم الأطعمة المتنوعة ترضي جميع الأذواق.

يبحث العديد عن مستلزمات السيارات من قطع غيار وإطارات وإكسسوارات بأنواع عديدة، فذلك المكان الفريد يوفر كافة البضائع النادرة وبأسعار تنافسية منخفضة.

كما يتوفر بسوق تروبيكانا موقف خاص للسيارات الخاصة وهو آمن ومجاني لكافة الزائرين، سيكون يومك مليء بالأنشطة والتسوق وشراء كافة أغراضك، يمكنك شراء بعض الهدايا قبل انتهاء جولتك الفريدة.

تروبيكانا

سوق قرية ريد لاند

يُعد سوق ريد لاند من الأسواق الهامة والقديمة في ميامي والذي تم افتتاحه في عام 1987 ميلادي ويقصده العديد من سكان المدينة المحليين وأيضًا من المدن المجاورة لها.

يعمل السوق بشكل يومي على مدار الأسبوع وهو مناسب لجميع أفراد العائلة من كبار وصغار لقضاء بعض الوقت في التسوق وشراء بعض البضائع المتاحة بالمكان.

يتمتع المكان بمساحته الكبيرة حيث يقع السوق على مساحة 27 فدان، يتميز سوق قرية ريد لاند بوجود سوق خاص للمزارعين حيث يضم 22 شاحنة للطعام من جميع أنحاء العالم.

يحتل سوق المزارعين الأهمية الكبرى لما يقدمه من محاصيل متنوعة وطازجة مثل الطماطم والفلفل والجزر والبطاطس وبعض الفاكهة مثل الموز والبطيخ، وهو يعمل فقط يومي السبت والأحد.

السوق يعمل على توفير كافة المنتجات السلعية التي تلزم ضيوف قرية ريد لاند، فيوجد ركن خاص لبيع الأنواع المختلفة من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة.

يهتم ذلك المكان المميز بالنباتات وبكل ما يخص زراعتها والاعتناء بها فيشمل مجموعة من النباتات المتنوعة من الشجيرات والأوراق وستجد أيضًا مجموعة متخصصة من خبراء الزراعة لتقديم النصائح لك.

الجزء الأكبر في قرية ريد لاند هو السوق المفتوح للبضائع والسلع المستعملة بالأسعار المخفضة حيث يُعرض به مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية والإكسسوارات، فستجد ما تبحث عنه في ذلك القسم.

كما أن المكان يضم أقسام متعددة لبيع البضائع الجديدة بأسعار تنافسية وبماركات مختلفة من ملابس وألعاب للأطفال وأجهزة إلكترونية وأدوات منزلية ومستلزمات الديكور والتجميل.

ومن أهم الأركان المميزة والخاصة هو قسم مخصص لبيع المجوهرات الرائعة والتي تبحث عنها الكثير من النساء بأشكال متنوعة ورائعة الجمال وبأسعار لا تُقارن بغيرها قد تصل إلى النصف ومنها:

  • القلائد.
  • الخواتم.
  • الأساور.
  • السلاسل.
  • الساعات.
  • الأقراط.

بالإضافة إلى بعض الخدمات المقدمة في ذلك الركن الرائع من تقديم خدمة تصليح القطع القديمة وترميمها، فيمكنك شراء بعض الهدايا الفريدة منه.

ومن الأقسام المميزة وتزيد من أهمية السوق بين الأسواق الأخرى هو وجود ساحة يتوفر بها متخصصين لإصلاح وغسيل السيارات، ربما تحتاج إليه في يومك بقرية ريد لاند.

ولأن السوق متكامل فهو يوجد به ركن مخصص للحيوانات الأليفة وبعض الطيور والزواحف والأسماك وذلك لمحبي تربية الحيوانات والاعتناء بها في منزله، كما يتوفر كافة الأغراض المخصصة للاهتمام بهم.

للمتعة والترفيه مكان خاص متاح به ألعاب مخصصة للأطفال لقضاء وقت مميز من المرح واللعب وتقديم بعض الخدمات الترفيهية مثل الرسم على وجوه الأطفال للاستمتاع بوقتهم في قرية ريد لاند.

حيث يوجد منطقة للألعاب المائية وحديقة للحيوانات الأليفة يمكنك اصطحاب أطفالك في التجول بها وأخذ بعض الصور التذكارية لتوثيق أجمل الأوقات المميزة.

زيارتك لذلك السوق الفريد ستكون ممتعة لك ولكافة أفراد عائلتك، فهو يضم ساحة للطعام يُقدم بها عدة مأكولات لذيذة التي تشتهر بها المدينة.

ساعات

Trading Post Flea Market

يقع سوق تداول البرغوث في مدينة أوكشيوبي في ولاية فلوريدا والذي يُعد من أقدم أسواق الولاية حيث مر على إنشائه ما يُقرب من 30 عام.

ويحتوي السوق على 300 متجر لعرض المنتجات والبضائع المتنوعة، ستجد في سوق التداول كل ما تبحث عنه، كما أنه يتطور ويضيف العديد من الأكشاك بشكل مستمر حتى يُلبي كافة أذواق الزوار.

يعرض المكان عدة منتجات زراعية طازجة وذلك من خضراوات مثل الطماطم وأيضًا بعض أنواع الفاكهة مثل البرتقال والموز، يمكنك شراء كافة احتياجاتك المنزلية من مكان واحد.

بالإضافة إلى أنواع مختلفة من العسل والزيوت وجميعها تتميز بجودتها الممتازة وبأسعار مخفضة تناسب كافة فئات الزوار.

وإذا كنت تريد شراء الملابس المختلفة من ملابس للنساء والرجال والأطفال بأذواق مختلفة سوف تجد بدائل متعددة يمكنك الاختيار منها بسهولة.

كما يتوفر مجموعة من الأحذية المختلفة والتي تضمن الأحذية الرياضية، كذلك يوجد أدوات الرياضة المتنوعة ومستلزمات الصيد، فإذا كنت من محبي الصيد فتأكد أن سوق تداول البرغوث هو المكان المناسب.

ستجد ركن مخصص لعرض بعض ألعاب الأطفال الرائعة وبأشكال متنوعة تناسب جميع الأعمار المختلفة، وقسم آخر يعرض الأدوات المنزلية ومستلزمات الديكور المميزة.

ومن أهم ما يتم عرضه بسوق التداول البرغوث هي أكشاك بيع الطيور بمختلف أنواعها منها الملون بألوان جذابة رائعة وكافة مستلزمات الاعتناء بها من طعام واكسسوارات تخص الطيور.

عليك وضع سوق Trading post Flea في قائمة الأسواق الهامة التي ستتجه إليها لشراء أغراضك أو للمتعة بالتسوق والتجول مع أفراد عائلتك وشراء الهدايا التذكارية.

تداول

سوق البرغوث والمزارعين Renningers

سوق المزارعين من أفضل الأسواق المغطاة في ولاية فلوريدا ويقصد زيارته أعداد كبيرة من الزوار ويتميز المكان بمساحته الشاسعة والذي يقع على مساحة 20 فدان.

يشمل السوق عدة متاجر وأكشاك لبيع وعرض بضائع ومنتجات مختلفة وسلع استهلاكية متنوعة ومحاصيل زراعية طازجة وقد يصل عدد تلك الأكشاك إلى 800 كشك.

حيث أن سوق Renningers يحتوي على 800 كشك تقريبًا من الأكشاك المتنوعة ويتوجه إليها الزوار لشراء أغراضهم المختلفة وذلك بأسعار منخفضة ترضي كافة فئات المترددين عليه.

السوق تم إنشاؤه منذ أكثر من 30 عام، وقد شهد المكان تطور عام حتى أصبح من أهم أسواق الولاية ويزداد أعداد المترددين عليه بشكل مستمر.

ستجد سوق البرغوث والمزارعين يعرض مجموعة الأدوات المنزلية المتعددة ومستلزمات الديكور من لوح فنية وتماثيل مميزة التي تلزم ديكور المنزل، فيمكنك شراء جميع ما تحتاج إليه من مكان واحد.

بالإضافة إلى مجموعة من الأثاث المنزلي وذلك من قطع مختلفة من كراسي وطاولات وخزنات والسجاد والمفروشات والكثير من القطع المميزة، وأهم ما تتميز به هو سعرها الزهيد.

يتوفر للنساء عدة أقسام مخصصة لعرض أدوات التجميل والملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب، فهو وقت ممتع من التسوق بين الأقسام المتنوعة تحت سقف واحد.

المكان يوفر ساحات مخصصة لتناول الطعام حتى تستطيع أخذ قسط من الراحة مع وجبة خفيفة، كما يوجد أكشاك تُقدم بعض الحلوى اللذيذة، لاستكمال جولتك الفريدة حول أقسام السوق المتعددة.

كما يوجد بعض الأركان التي تتميز بعرض منتجات وسلع خاصَة للأطفال وذلك من ملابس وألعاب وأدوات ترفيهية ممتعة، حتى تكون رحلة أطفالك إلى السوق مميزة.

لمحبي النباتات يوجد لهم ركن في غاية الجمال يمتلئ بالورود والنباتات والأزهار الساحرة وستجد أيضًا كافة المستلزمات لزراعة حزمة من الزراعات الجذابة في منزلك.

أما إذا كنت تبحث عن أدوات وآلات موسيقية فتأكد أنك ستجد ما تبحث عنه في سوق البرغوث والمزارعين وذلك من أدوات مختلفة ومتنوعة وجميعها بأسعار تنافسية، سيكون الاختيار بين البدائل سهل وممتع.

قبل أن تنتهي زيارتك الفريدة عليك شراء بعض الهدايا التذكارية لأصدقائك، فهو سوق متكامل يُتيح لك البدائل والاختيارات المتعددة التي ستجعل يومك به مميز ورائع.

موسيقية

والدو المزارعين وسوق البرغوث

سوق والدو المزارعين هو من الأسواق القديمة والتي قد مر على إنشاؤه أكثر من 40 عام حيث تم إقامته على مساحة 40 فدان وبعد عدة سنوات تم توسيعه إلى أن أصبح 50 فدان.

يستفيد من السوق عدد كبير من التجار وذلك من عرض المنتجات والبضائع الخاصة بهم داخل السوق لما يتردد عليه من الأعداد الهائلة إليه ويصل عدد التجار إلى 900 تاجر ويتردد عليهم 20 ألف زائر.

يمتلك والدو المزارعين وسوق البرغوث العديد من الأكشاك المتنوعة لتقديم السلع المختلفة، فهو مكان مميز للتسوق والتجول وشراء كافة الأغراض التي تبحث عنها.

كما يوجد مساحات خضراء واسعة مفتوحة للاستمتاع بالهواء الطلق وأشعة الشمس لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد عائلتك ويوم مميز لأطفالك من العب والمرح.

سيوفر لك السوق مجموعة مختلفة من البضائع من ملابس وأحذية وإكسسوارات وأدوات منزلية وأجهزة كهربائية، كافة هذه المنتجات المستعملة تُعرض بأسعار منخفضة للغاية.

بالإضافة إلى وجود أهم السلع الاستهلاكية مجموعة من أفضل المحاصيل الزراعية الطازجة من خضروات وفاكهة متنوعة وبجودة ممتازة، عليك فقط التسوق واختيار ما تحتاج إليه من تلك المحاصيل.

حيث يتوجه إلى سوق (والدو المزارعين) أصحاب المطاعم الكبرى الذين يمتلكون مطاعم في المنطقة أو من المدن المجاورة لشراء وتخزين الكميات المناسبة لما يحتاجون إليه لإعداد قائمة الطعام الخاصة بهم.

ومن ضمن أهم ما يُقدمه السوق هو أماكن لعرض وبيع التحف النادرة والتي لها فئة كبيرة من الزوار والعاشقين لذلك الفن الرائع، لا تفوت على نفسك شراء بعض القطع النادرة لك أو كهداية تذكارية.

وبما أنه سوق للمزارعين فهو يحتوي على ركن مخصص للطيور والحيوانات الأليفة وكافة المستلزمات الخاصة بهم من طعام وأدوات الاعتناء بهم.

يَفرض السوق عدة قوانين مُلزمة لجميع المستأجرين للأكشاك وذلك لحماية الزوار وضمان الجودة لهم، ومن ضمن تلك القواعد هو عدم بيع أو عرض السلع المقلدة، فذلك يوفر الأمان للمستهلك.

ونظرًا إلى أن سوق والدو والبرغوث يتمتع بمساحة شاسعة فهو يحتوي على مجموعة الأكشاك المخصصة  لتقديم المأكولات والمشروبات لأخذ وجبة في منتصف يومك حتى تستطيع استكمال رحلتك التسويقية.

والدو

الزيارة إلى الأسواق الشعبية المنتشرة في ولاية فلوريدا والمخصصة لبيع وعرض السلع المستعملة رخيصة الثمن هي من أمتع الرحلات التسويقية التي يمكنك القيام بها.

عليك وضع الخطة المناسبة للاختيار من قائمة الأسواق العديدة حتى تستغل الوقت بشكل صحيح وممتع أو شراء بعض الأغراض النادرة أو لمجرد التسوق والتعرف على البضائع المختلفة.

الخلاصة

فلوريدا هي من أهم الولايات في الولايات المملكة المتحدة والتي تضم عدة معالم سياحية ترفيهية متنوعة ويتردد عليها أعداد هائلة من السائحين سنويًا.

ومن أهم الأماكن السياحية الترفيهية هي الأسواق المتعددة ومنها الأسواق الشعبية للسلع المستعملة والتي تتميز بأسعارها المنخفضة.

ومن أفضل تلك الأسواق:

  • سوق قرية ريد لاند.
  • فلامنغو.
  • تروبيكانا.
  • برغوث ريد بارن.

الاسئلة الأكثر شيوعاً

ما هي أهم الأسواق الشعبية في فلوريدا؟

تضم ولاية فلوريدا عدة أسواق شعبية ومنها:

  1. سوق ريد بارن.
  2. تروبيكانا.
  3. فلامنغو.
  4. قرية ريد لاند.
  5. البرغوث والمزارعين.
مقالات ذات صلة
أضف تعليق: