أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في مدينة ميامي

أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في مدينة ميامي

مدينة ميامي من المدن التي تتمتع بالجمال الخلاب الذي لن تراه في أي مدينة أخرى فجمالها فريد من نوعه، وهي تقع على ساحل المحيط الأطلسي جنوب شرق ولاية فلوريدا.

وميامي من المدن الساحرة التي تتميز بمناخها المعتدل وشواطئها الساحرة فالرمال على شواطئها ناعمة كما أن مياهها صافية.

بإمكان هذه المدينة أن تبعدك عن ضغوطات الحياة وتصفي ذهنك عند الجلوس على أحد شواطئها أو التنزه في حدائقها المزهرة التي تمتع زوارها بجمالها البديع.

وتحتوي المدينة على كنوز ثقافية وسياحية تجعلها محط جذب للسياح من جميع أنحاء العالم فهي تحتوي على المتاحف الممتلئة بالفنون المثيرة للإعجاب بالإضافة إلى معالمها التاريخية البارزة والمثيرة.

أماكن ترفيهية للأطفال

هناك الكثير من الأماكن الترفيهية للأطفال التي تتناسب معهم وسيستمتعون عند الذهاب إليها ومن ضمن هذه الأماكن:

حوض أسماك ميامي

بمجرد وصولك لهذا المكان يمكنك البدء بأخذ جولة فيه والاستمتاع بأجوائه المذهلة حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات العائلية في الهواء الطلق.

كما يمكنك أنت وأطفالك مشاركة ألعاب التحدي والمغامرات التي توجد في المنطقة والاستمتاع بوقتكم.

أيضًا يمكنكم الذهاب لجزيرة البطريق حيث إنك يمكنك التعرف على البطاريق الأفريقية ورؤية بيئتهم الخاصة التي يعيشون فيها عن قرب.

وبإمكانك أنت والأطفال معك اللعب معهم وأخذ الصور التذكارية معهم، كما يمكنكم مشاهدة العروض المذهلة للدلافين واللعب معهم وإعطاء الطعام لهم.

وهناك سترى العديد من الحيوانات البحرية المهددة بالانقراض التي ستتعرف عليها مثل السلاحف البحرية.

وإن كنت تريد مشاهدة الشعب المرجانية وعدد من الحيوانات البحرية النادرة من الأسماك الاستوائية الملونة وغيرها فما عليك إلا أن تقوم برحلة غطس لمشاهدة جميع تلك الأشياء.

كما أن هناك أحواض خاصة للسباحة يوجد بها العديد من الفقمات البحرية التي يمكنك السباحة بجوارهم واللعب معهم.

بعد ما تنتهي جولتك في حوض الأسماك يمكنك اصطحاب أطفالك إلى شاطئ ميامي والاستمتاع بجولتك هناك حيث يمكنك النزول في المياه النقية الصافية والشعور بالمتعة والمرح.

وبجانب حوض الأسماك توجد إحدى الحدائق التي تحتوي على المطاعم المتنوعة والتي تقوم بتحضير الوجبات السريعة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

بالإضافة إلى المقاهي التي توجد بها المشروبات الساخنة والباردة، ويمكنك زيارة حوض الأسماك طوال أيام الأسبوع من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 6 مساءً.

ألعاب مائية

جزيرة غابة الببغاء

هذه الجزيرة كانت تسمى في السابق بجزيرة الببغاء، ولكن في عام 2007 تغير اسمها إلى جزيرة الغابة وتقع في حديقة الحيوانات التفاعلية بجزيرة واتسوان.

تحتوي هذه الجزيرة على مساحات خضراء واسعة والتي تمتد على مساحة تقدر بحوالي 180000 متر مربع، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكثر حدائق الحيوان تناغمًا مع البيئة في الولايات المتحدة والعالم.

وتحتوي الجزيرة على العديد من الحيوانات والطيور النادرة من مختلف الأشكال والفصائل حيث إنها تحتوي على السلحفاة ذات الأهداب وطيور البطريق الإفريقية.

بالإضافة إلى طائر الكاسورى الذي يعد الوحيد المتبقي من فصيلته في العالم وهذا الطائر يتم العناية به بشكل خاص وكبير.

وتمتلك الجزيرة قطارًا يمكنك الصعود عليه أنت وأطفالك والتجول في الحديقة ومشاهدة الحيوانات الموجودة بها.

ومن الحيوانات الموجودة بها أيضًا النمور والتماسيح والقرود بالإضافة إلى احتوائها على ما يزيد عن 2000 نوع من النباتات الغريبة مثل الهيليكونيا الملفتة للانتباه وبساتين الفاكهة.

كما تضم الجزيرة أيضًا ألعاب مائية بالقرب من الشاطئ يمكنك الذهاب لهذه الألعاب واللعب بها والحصول على وقت من المرح والمتعة.

أيضًا يمكن للأطفال تقديم الطعام للحيوانات وإطعامهم بأنفسهم إلى جانب التقاط الصور التذكارية معهم وبالأخص مع طائر الببغاء الملون.

وتقدم الجزيرة العروض الترفيهية للعديد من الحيوانات المختلفة، يمكنكم مشاهدة هذه العروض والاستمتاع بوقتكم.

كما يتوفر بالجزيرة المطاعم والمقاهي التي يمكنكم جلب منها طعامكم وشرابكم المفضلين بالإضافة إلى وجود محلات لبيع الدمى الخاصة بالأطفال والهدايا التذكارية الجميلة.

ملعب ومنتزه كراندون

مجمع صغير يضم حديقة تحتوي على ألعاب ترفيهية للأطفال وهذا الأمر يجعل هذا المنتزه مقصداً للعائلات فالألعاب الموجودة به يمكن للأطفال اللعب بها والاستمتاع بوقتهم والشعور بالبهجة والمرح.

وليس هذا فقط فالمكان يضم شواطئ جميلة يمكنك أخذ جولة عليها والغوص في رمالها الناعمة أو يمكنك السباحة في مياهها الصافية.

حديقة حيوان ميامي

يوجد في هذه الحديقة ما يزيد عن 3000 نوع من الحيوانات البرية المختلفة التي تتعايش معًا في سلام تام في البرية وهذا الذي ميز هذه الحديقة عن باقي حدائق الحيوان الأخرى التقليدية.

ومن ضمن هذا العدد الكبير من الحيوانات المتواجدة يوجد 40 نوعاً فريدًا مهدد بالانقراض، وقد تم وضع جميع تلك الحيوانات في أماكن مشابهة لمواطنها الطبيعية.

وهذه الحديقة تعد الوحيدة في الولايات المتحدة التي تتمتع بالمناخ شبه الاستوائي وهناك أكثر من 1000 نوع من النباتات والأشجار التي تضمها هذه الحديقة.

ويضم هذا العدد وجود مجموعة كبيرة جدًا مميزة من الفاكهة الرائعة، وتتميز الحديقة بتخصيص منطقة لعب للأطفال تضم العديد من الألعاب الممتعة والشيقة التي تجلب السعادة على وجوه الأطفال.

ومن هذه الألعاب وجود الألعاب المائية المميزة فهي أكثر ما تسعد الأطفال، عند زيارتك لميامي لا تفوت ذهابك إلى هذه الحديقة الممتعة التي نالت إعجاب كل من ذهب اليها.

أهم المعالم السياحية في ميامي

مدينة تحتوي على العديد من معالم التاريخ والحضارة التي تجذب الزوار ويستمتعون بها ومن هذه المعالم:

متحف وحدائق فيزكايا

تم تشييد المتحف عام 1916 على مساحة تقدر بحوالي 28 فدان تقريبًا، معلم سياحي تاريخي وهام حيث يضم مجموعة مميزة من الفنون المزخرفة من العصور المختلفة القديمة خلال القرنين الـ 15 والـ 19.

والأثاث الأوروبي العتيق بالإضافة إلى تميزه بتصميمه على طراز عصر النهضة الإيطالي، ويحتوي هذا المتحف على 34 غرفة أنيقة ومرتبة على أكمل وجه.

وحديقة فيزكايا الرائعة احتاجت إلى أكثر من 1100 من العمال لإكمالها ووضعها في صورة أكثر من رائعة لكي تكون من أبرز الأماكن السياحية في ميامي.

وتم تصميمها على الطراز الأوروبي الرائع كما أنها تتميز بوجود المسابح والنوافير التي لاقت إشادة من الزوار بسبب روعة ما شاهدوه.

بالإضافة إلى وجود المنحوتات المزخرفة الإيطالية والفرنسية في هذه الحديقة والتي أبهرت كل من شاهدها، هذه المنحوتات تضم شخصيات نسائية تجسد العصور الوسطى.

متحف وحدائق فيزكايا

قلعة المرجان

من أشهر الأماكن المميزة في ميامي التي يزورها عدد كثير جدًا من السياح بسبب سرها العجيب.

تم بناؤها بواسطة المهندس المعماري إدوارد ليدسكالنين طوال 28 عام خلال الفترة من 1923 وحتى 1951.

قلعة عجيبة تأسر القلوب وتخطف الأبصار بمجرد النظر إليها ولغز بنائها لازال مجهول إلى يومنا هذا فقد بناها إدوارد بدون مساعدة أي أحد.

وحتى بدون آلات كي يرفع بها الصخور التي تراوحت أوزانها بين 5 أطنان إلى 30 طن.

ولكن عندما بحث أصحاب التساؤلات عن كيفية البناء تم إيجاد أدوات في القلعة يعتقد أنها ساعدت إدوارد في بناء هذا الصرح العظيم.

ولم يسمح إدوارد لأي شخص بمساعدته أو مشاهدة ما يفعله هذا الأمر الذي أصاب الكثيرين عن كيفية بناء هذه القلعة إن لم يكن قد ساعده أحد؟

ولكن قام البعض بالتجسس على إدوارد وهو يبني القلعة خلال الليل حيث إنه لم يكن يعمل في البناء خلال النهار لكي لا يرى الناس كيف يبني هذه القلعة الخارقة.

وعندما تجسسوا عليه شاهدوا ما لم يصدقوه، فقد شاهدوا الصخور كما لو كانت تطير في الهواء هذا الأمر الذي جعل العلماء يقومون بالبحث عنه.

فقد توصلوا إلى أن إدوارد استطاع أن يصل بعلمه وفهمه المتعمق للمغناطيسية أن يبطل عمل الجاذبية الأرضية.

وهذا الأمر ساعده على تخفيف أوزان الصخور للوزن الذي بإمكانه أن يتعامل معه بمعداته البسيطة التي ابتكرها بنفسه من خلال قطع السيارات القديمة.

يمكنك أخذ جولة في القلعة ومشاهدة معالمها الشهيرة مثل البوابة التي يمكن لطفل فتحها بسهولة بلمسة إصبع رغم وزنها الهائل.

بالإضافة إلى الطاولات والكراسي الحجرية والمنحوتات الفريدة من نوعها، فلا تفوتك زيارة هذا المكان الخارق.

قلعة المرجان

فندق ميامي ماريوت بيسكاين باي

يقع هذا الفندق بالقرب من جزيرة الببغاء ويحتوي على 600 غرفة حديثة مكيفة ومزودة بجميع المستلزمات، كما يضم الفندق شاطئ خاص ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى مسبح خارجي.

ويوفر الفندق خدمة مجانية لنقل الزوار من وإلى المطار، وبه مطعم يقدم الوجبات الشهية للزوار، كما أنه يتميز بوجود موقف للسيارات.

الخلاصة

يمكنك قضاء أفضل الأوقات في مدينة ميامي لأنها تتميز بجمالها الفريد من نوعه وذلك لأنها تقع على ساحل المحيط الأطلسي.

تحتوي المدينة على الكثير من الأماكن الترفيهية التي يمكنك اصطحاب أطفالك إليها وقضاء أفضل الأوقات من المتعة والمرح.

ففي حوض الأسماك في ميامي يمكنكم اللعب مع الدلافين وإطعامهم بأنفسكم كما يمكنك التقاط الصور التذكارية معهم.

الاسئلة الأكثر شيوعاً

ما الذي يمكنك فعله في جزيرة غابة الببغاء؟

يمكنك مشاهدة الحيوانات الموجودة هناك بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب مع أطفالك بالألعاب المائية الموجودة على الشاطئ.

ما الذي يميز حديقة حيوان ميامي عن غيرها؟

مناخها شبه الاستوائي المميز، بالإضافة إلى العديد من الحيوانات النادرة التي توجد في الحديقة.

مقالات ذات صلة
أضف تعليق: