أشهر فنادق رأس الخيمة الإماراتية على البحر

أشهر فنادق رأس الخيمة الإماراتية على البحر

مدينة رأس الخيمة هي واحدة ضمن المدن المكونة للإمارة والتي تُعتبر هي عاصمتها الرئيسية، والإمارة تقع في الإمارات العربية المتحدة.

المدينة تُعتد من أهم المراكز الهامة للدولة حيث تشتمل على دوائر حكومية ضرورية، كما يوجد بها مقر الحكم بالإضافة إلى ديوان الحاكم.

كما أنها تشتهر بالعديد من المعالم السياحية التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وذلك لموقعها المتميز الذي يطل على ساحل الخليج العربي وتشترك أيضًا مع سلطنة عمان في حدودها الجبلية.

فهي تمتلك مجموعة من الشواطئ الرملية الجذابة والسهول الخصبة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على سلسلة جبال تُسمى (الحجر)، وأيضًا كثبان صحراوية رائعة.

كانت تُعرف المدينة قديمًا باسم (جلفار) حيث يعود تاريخها وتراثها الحضاري إلى 7 آلاف عام، كما أنها كانت ميناء تجاري هام في القرن 13 و14، مما زاد من أهمية المنطقة.

تتميز المنطقة أنها على هيئة (خور) والمدينة مقسمة إلى جزئين، الأول عبارة عن بلدة تُسمى رأس الخيمة، والثاني يُعرف بالنخيل.

ومن أشهر الأماكن التي تعمل على جذب أعداد هائلة من السائحين القادمين من حول العالم هي (جزيرة المرجان، الجزيرة الحمراء، الدقداقة).

ويتوفر بالمدينة الإماراتية مجموعة من المزارات السياحية التاريخية والتراثية مثل متحف رأس الخيمة الوطني كما يوجد بعض القلاع والأبراج الشهيرة.

ولأن المدينة تضم العديد من الأماكن والمعالم السياحية والتي يتردد عليها الكثير من الزوار المقيمين بها أو من السائحين من خارجها فهي توفر العديد المرافق الهامة.

حيث تضم عدد هائل من المطاعم المتنوعة التي تُقدم المأكولات الشهية، كما توفر عدة فنادق شهيرة بفئات مختلفة وذات خدمات فندقية متميزة.

أشهر فنادق في رأس الخيمة على البحر

الإمارة تقع على الساحل مما زاد من جمال وروعة المنطقة، وساهم في إقامة عدة مشاريع تطل على منظر طبيعي ساحر.

فهي تمتلك مجموعة من أشهر وأفضل الفنادق المُقامة على البحر حيث الإطلالة الخلابة الذي يفضلها معظم الزوار، فتلك المجموعة تتميز بالتنوع في تقديم الخدمات المختلفة لإقامة مميزة.

فندق

منتجع كوف روتانا الخيمة

منتجع كوف هو واحد من سلسلة فنادق ومنتجعات روتانا، الذي يقع على واجهة شاطئية ساحرة المُطل على الخليج العربي.

الفندق موقعه مميز حيث يبعُد عن مطار رأس الخيمة الدولي ببضع من الدقائق بالسيارة، والمسافة بينه وبين دبي 45 دقيقة فقط.

يضم الفندق مجموعة كبيرة من الغرف التي تتميز بتصميم عربي جميل، وتحتوي جميع الغرف على ماكينة لصنع القهوة وأخرى لصنع الشاي، كما يوجد شاشة تلفزيونية مزودة بالعديد من القنوات الفضائية.

يوجد في بعض الغرف تراس رائع ومنطقة مخصصة للجلوس، يوفر المنتجع مجموعة من الفيلات الخاصة الفاخرة التي تتمتع بإطلالة على الحديقة والبعض منها يطل على البحيرة الشاطئية.

المنتجع يُقدم أفخم وأفضل الخدمات الفندقية الممتازة فستجد بعض الفيلات تضم مسبح خاص بها وذلك لإقامة متميزة للنزلاء القادمين إلى منتجع كوف روتانا.

كما يُقدم مجموعة غرف مخصصة للعائلات للمزيد من الخصوصية، ويوفر في جميع أركان المكان خدمة واي واي مجانية التي يُمكن لكافة الزوار الاستفادة من تلك الخدمة.

ومن أهم الخدمات التي يوفرها الفندق هو وجود مركز عافية وسبا وأيضًا مركز للياقة البدنية تتوفر به دروس للياقة البدنية وغرفة ألعاب.

بالإضافة إلى الأنشطة والألعاب المائية ورحلات الجولف كما يمكنك الاستمتاع بصيد الأسماك النشاط الأكثر متعة لكثير من الزوار.

المطاعم في منتجع كوف روتانا هي متنوعة ومتميزة للغاية حيث تُقدم أشهى الأكلات العربية والعالمية من مأكولات بحرية لذيذة، كما يوجد وجبات سريعة خفيفة وبعض المشروبات المتوفرة على الشاطئ.

وإذا كنت تحتاج لصرف بعض النقود فيوجد بالمكان ماكينة صرف آلي للتسهيل على النزلاء، كما يتوفر موقف خاص للسيارات وهو مجاني لجميع الزوار.

منتجع

منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان

فندق دبل تري هيلتون يقع على جزيرة صناعية داخل مياه الخليج العربي في تلك الإمارة المتميزة، وأهم ما يميز المنتجع أنه شديد الهدوء ويفضله الزوار لقضاء وقت رائع من الاسترخاء والراحة.

كما أنه يتميز بموقعه حيث يبعُد عن دبي بـ 45 دقيقة، وهو قريب من بعض الأماكن السياحية الهامة مثل  مول الحمرا الذي يبعُد عنه بـ 5 دقائق بالسيارة.

بالإضافة إلى أن منتجع وسبا دبل تري هيلتون يقع على مسافة 10 دقائق بالسيارة من منتزه آيس لاند المائي، فذلك الموقع ساهم في زيادة عدد زوار الفندق.

يوفر المكان مجموعة من الغرق المتميزة وبعض الأجنحة الفاخرة التي تتميز بمساحتها الواسعة وإطلالات خاصة، فجميعها ذات تصميمات أنيقة ورائعة.

تحتوي كافة الغرف والأجنحة على شاشات تلفزيونية بقنوات فضائية متنوعة، كما يوجد بها ماكينة لصنع القهوة وأخرى للشاي.

يضم الفندق مجموعة مطاعم منها الداخلية المغلقة وأيضًا يوجد مطعم مفتوح بإطلالة ساحرة على البحر (Mediterranean Al Forno) حيث تُقدم المطاعم أشهى المأكولات العربية والعالمية.

من أهم ما يوفره منتجع وسبا دبل تري هيلتون مكان مخصص للأطفال ومليء بالألعاب مناسبة لهم، فيمكن للأطفال القيام بالعديد من الأنشطة المرحة وذلك من خلال نادي القراصنة للأطفال.

ستجد أيضًا مراكز للجيم وعدة مسابح داخلية منها الذي يحتوي على مياه ساخنة، كما يوجد غرف للساونا وأخرى للبخار، وذلك لإقامة متميزة لجميع النزلاء.

الفندق يوفر عدة خدمات هامة منها خدمة نقل المطار، وخدمة واي فاي المتوفرة في كافة أركان المكان، وموقف خاص للسيارات، وماكينة صرف آلي للتسهيل على ضيوف المنتجع.

يعمل فندق دبل تري هيلتون على توفير أهم الخدمات الفندقية الممتازة التي ترضي جميع الزوار والسائحين حيث يحصل على تقييمات مرتفعة جدًا من كافة الزوار.

منتجع وسبا

فندق ريكسوس باب البحر

الفندق واحد من سلسلة فنادق ريكسوس وهو واحد من أجمل الفنادق الموجودة التي تطُل على البحر في تلك المدينة الإماراتية.

ويقع الفندق على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من سيتي سنتر، ومطار دبي الدولي يقع على مسافة ساعة واحدة بالسيارة من مقر فندق ريكسوس باب البحر.

يضم المكان مجموعة من الغرف المتميزة بالإضافة إلى عدة أجنحة رائعة بإطلالة ساحرة على البحر، كما يوفر بعض الغرف المخصصة للعائلات وذلك لتوفير المزيد من الخصوصية.

يتوفر بكافة الغرف شاشات تلفزيونية، وغلاية كهربائية، وخدمة واي فاي متوفر ومجانية لجميع النزلاء، كما يوجد موقف خاص للسيارات ومجاني يُمكن لجميع زوار الفندق الاستفادة منه.

يحتوي فندق ريكسوس على عدة حمامات سباحة يصل عددهم إلى 8 مسابح حتى يقضي جميع الزوار وقت ممتع ومميز من المرح والاستمتاع.

اختيارات الطعام في فندق ريكسوس باب البحر عديدة ومتنوعة حيث يمتلك مجموعة كبيرة من المطاعم التي تُقدم قائمة مأكولات متنوعة من العربية والعالمية.

كما يُقدم خدمة نقل إلى المطار، وماكينة صرف نقدي آلي لتوفير الوقت والمجهود على السائحين، وحاصل على تقييمات جيدة جدًا من كافة الضيوف.

باب البحر

فندق Al Hamra Village

Al Hamra Village هو واحد من أهم الفنادق الشهيرة في إمارة رأس الخيمة والذي يتميز بموقع مميز حيث يبعد عن مول الحمرا ب 2.1 كيلو متر كما يبعُد عن المنار مول 20 كيلو متر.
يسمح المكان باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويتوفر به مسبح خارجي ومساحة الشقة 56 متر مربع ويوجد بها غسالة.
يتوفر في Al Hamara Village شاشة تلفزيونية، حيث تتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ به أدوات لإعداد الطعام.
يوجد خدمة واي فاي مجانية، وأيضًا خدمة نقل إلى المطار وموقف خاص للسيارات مجاني، فهو اختيار بفضله معظم السائحين لمزيد من الخصوصية.

الخلاصة

تضم الإمارات العديد من المدن السياحية الهامة وأشهرها مدينة رأس الخيمة التي تمتلك الكثير من المزارات السياحية.

المدينة يقصدها الكثير من السائحين القادمين إليها لقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة في الأماكن الترفيهية المتميزة.

فهي تحتوي على مجموعة من الفنادق الشهيرة التي تقع على الساحل العربي مما زاد من شهرتها وجذب أعداد كبير من الزوار.

الاسئلة الأكثر شيوعاً

أين تقع مدينة رأس الخيمة؟

المدينة هي واحدة من مدن الإمارة العربية رأس الخيمة.

ما هي أشهر الفنادق في رأس الخيمة؟

من أشهر الفنادق بها:

  • منتجع كوف روتانا.
  • منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان.
  • ريكسوس باب البحر.
  • Al Hamra Village.
مقالات ذات صلة
أضف تعليق: